السيلوليت

علاج السيلوليت بالليزر ووسائل أخرى

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

cellulite treatments

ما هو السيلوليت ؟ السيلوليت حالة شائعة بين الفتيات والنساء تصيب الأنسجة الضامة بسبب تلف الخلايا الدهنية الناتج عن زيادة الوزن ويؤدي لظهور ندبات غائرة في طبقة البشرة الخارجية.

قد يظهر السيلوليت في الافخاذ وقد يظهر السيلوليت في المؤخرة ويعتبران أكثر انتشار السيلوليت ولكن قد يظهر أيضا في البطن والذراعين والصدر وهناك العديد من الوسائل في علاج السيلوليت ومعظمها آمنة وفعالة وقد تتسبب في حالات نادرة لأعراض جانبية ضئيلة.

علاج السيلوليت بالليزر

يستخدم جهاز تراي أكتف – TriActive في علاج السليوليت بالليزر الذي يعمل على تنشيط الغدد الليمفاوية وتخفيف التهاب الأنسجة وتحسين أداء الدورة الدموية وترطيب الجلد وتعزيز انتاج الكولاجين عن طريق التدليك الطبقة الجلد الخارجية لتحريك الدهون وتحسين مظهر السيلوليت وشد الترهلات باستخدام الليزر منخفض الطاقة.

علاج السيلوليت بالليزر

يستغرق علاج السليوليت بالليزر بين 5-7 جلسات مدة الجلسة بين 30-60 دقيقة حتى تلاحظي فرقا وتحسن في مظهر الجلد وقد يستغرق الأمر حوالي من 10-15 جلسة حتى تقولي بصوت عالي ” السيلوليت اختفى ” ونادر ما قد يتسبب علاج السيلوليت بالليزر في تورم في البشرة أو عدم الشعور بالراحة بعد العلاج.

فيلاشيب – Velashape

فيلا شيب هو جهاز طبي غير جراحي مرخص من هيئة الغذاء والدواء الامريكية FDA ويستخدم لنحت الجسم والحد من الخلايا الدهنية وشد الترهلات باستخدام تردد موجات الراديو الثنائية وحرارة الأشعة تحت الحمراء عن طريق التدليك لتصريف السوائل المحصورة في أنسجة الجسم من خلال الجهاز الليمفاوي ويعمل جهاز فيلاشيب على علاج الأنسجة العميقة وحتى طبقات الجلد السطحية للحد من ظهور السيلوليت وتقليل محيط الجسم في مناطق الجسم مثل البطن والخصر وأعلى الفخذين والذراعين. تستغرق جلسة علاج السيلوليت بين 45-60 دقيقة وقد تظهر النتائج وتلاحظينها بعد الجلسة الخامسة.

فيلا سموث – VelaSmooth

فيلا سموث هو جهاز طبي مرخص من هيئة الغذاء والدواء الامريكية FDA من أجل علاج السيلوليت ويعمل فيلاسموث على استخدام أربعة أنماط مختلفة للطاقة وضوء الأشعة تحت الحمراء والحرارة وتردد موجات الراديو الثنائية لتكسير وتدليك واعادة توزيع للدهون في الأنسجة ليصبح مظهر البشرة أكثر تناسقا وسلاسة.

علاج السيلوليت باستخدام فيلاسموث يعمل على تدفئة الأنسجة العميقة وقد يتسبب في احمرار خفيف للجلد وعادة ما يختفي بعد فترة قصيرة من العلاج ومدة جلسة العلاج قرابة الساعة والنتائج تظهر بعد الجلسة الخامسة أو السادسة.

علاج الموجات الصوتية

علاج السيلوليت باستخدام الموجات الصوتية عن طريق الاهتزازات الميكانيكية التي تعمل على تعديل الأنسجة في مناطق المشكلة وتعمل تلك الاهتزازات على زيادة مرونة الجلد واضفاء النعومة على ملمس البشرة من خلال استخدام أحد الجهازين radial pressure applicator أو planar applicator.

يعتمد جهاز planar applicator على توليد موجات كهرومغناطيسية لتفريق وتكسير الدهون وتحفيز انتاج الكولاجين، أما جهازradial pressure applicator على توليد موجات تعمل على تحفيز الأعصاب، وزيادة الدورة الدموية وتجعل العضلات أكثر تناغما. مدة جلسة العلاج 30 دقيقة وتظهر النتائج بين الجلسة 6-12 ونادرا تظهر آثار جانبية مثل احمرار البشرة أو كدمات.

سموث شيبس – SmoothShapes

جهاز سموث شيبس مرخص من هيئة الغذاء والدواء الامريكية FDA ويعمل على شد الترهلات وعلاج السيلوليت بالليزر والتدليك لتحسين الدورة الدموية والحفاظ على الكولاجين ويستغرق العلاج 8 جلسات – مدة الجلسة 30-50 دقيقة وهي خالية من آلام ونادرا ما تتسبب في احمرار البشرة وسرعان ما يختفي وتعتبر نتائج سموث شيبس طويلة الأمد ولكن مؤقتة في نفس الوقت لأنك ستكونين في حاجة لجلسات أخرى علاجية في غضون 4-8 شهور.

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

Comments

comments

Leave a Comment