ازالة الكرش

تخلصي من الكرش في 10 أيام

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

الاطعمة الصحية

على الرغم من امكانية التخلص من الكرش في 10 أيام ولكن قد تعتبر تلك الفترة بالنسبة لمعظم الناس قصيرة جدا لتحقيق نتائج هامة ودائمة وقد يعتبرونه رجيم سريع.

ومع ذلك يمكن اتباع هذا النظام الغذائي أو رجيم سريع لتغيير العادات الغذائية وتناول الاطعمة الصحية والمغذية وخفض السعرات الحرارية للحصول في النهاية على بطن مشدودة ومسطحة.

رجيم 10 أيام للتخلص من الكرش

يجب اتباع نظام غذائي أو رجيم يحتوي على أطعمة ذات سعرات حرارية وطاقة منخفضة إن كنت ترغبين فعلا في ازالة الكرش. تعتبر هذه النوعية من الاطعمة هي الأفضل في تخفيف الوزن فهي تشعرك بالشبع لفترات طويلة بالاضافة لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات والمعادن وقليلة جدا في السعرات الحرارية والدهون.

من الأمثلة على ذلك الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدسم أو خالية الدسم والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون مثل التوفو والسمك والبقوليات والمكسرات.

من الضروري تخفيض السعرات الحرارية اليومية إن كنت تريدين ازالة الكرش ولتبدئي بخفض 500 سعرة حرارية يوميا حتى تستطيع تخفيف الوزن بمقدار 500 جرام في الاسبوع واحذري من خفض كميات كبيرة من السعرات الحرارية مرة واحدة لأن الجسم سيعتبرها بمثابة انذار لمرحلة تجويع ويبدأ في تخزين الدهون أكثر من ذي قبل ويبطئ عملية التمثيل الغذائي.

فوائد التخلص من الكرش

إن ازالة الكرش والتخلص منه بواسطة تغيير بعض العادات الغذائية يعطيكي ثقة في نفسك أكثر ودفعة للأمام للمواصلة وكما أن لذلك فوائد صحية كثيرة مثل خفض خطر للسكتة الدماغية وأمراض القلب والسكري والسرطان وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكولسترول في الدم والاختناق أثناء النوم ومتلازمة التمثيل الغذائي.

القيود

مهما كانت كمية الدهون التي فقدتيها أثناء رجيم 10 أيام فإن العودة الى عادات الطعام السابقة قد تجعلك تكسبين الوزن مجددا وبسرعة ولهذا السبب فإنه من المفيد عدم العودة الى العادات الغذائية السيئة والاستمرار على العادات الغذائية الصحية الى الأبد.

قد تأتي النتائج بالتدريج ولكنها نتائج دائمة وهذا أمر مهم للغاية أن تستطيعي ازالة الكرش الى الأبد دون العودة اليه مجددا مثلما يحدث مع الكثير من النساء.

قد تحصلين على نتائج أسرع اذا مارستي التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة تتراوح بين 30-60 دقيقة الى جانب النظام الغذائي.

اعتبارات مهمة

لا يوجد طعام بحد ذاته قادر على حرق الدهون وتخفيف الوزن ولكن الجمع بين ممارسة التمارين الرياضية مثل تمارين Cardio وخفض السعرات الحرارية تساعد على حرق الدهون والتخلص من الكرش.

يجب استشارة الطبيب قد اتباع أي نظام غذائي.

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

Comments

comments

Leave a Comment