تصغير الثدي

10 خطوات في ازالة الكرش وتصغير الثدي

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

ازالة الكرش وتصغير الثدي

في البداية وقبل التحدث في موضوع اليوم يهمنا توضيح أمر ما وهو أننا لا نستطيع حرق الدهون أو التخلص منها في منطقة معينة في الجسم. كما يجب اتباع برنامج رياضي يهدف لحرق السعرات الحرارية للتخلص من الكرش وتصغير الثدي. عند ممارسة التمارين الرياضية بانتظام سيبدأ الجسم في حرق الدهون بشكل طبيعي أكثر للحفاظ على الكربوهيدرات في مجرى الدم. من أجل بداية صحيحة نحتاج الى تقييم حتى تتمكن من وضع أهداف لحرق الدهون وتحقيقها.

الخطوة 1

أخذ قياسات محيط الخصر والصدر

تلك القياسات ستكون بمثابة مرجع يمكن من خلاله تحديد ما حققناه من انجازات ففي كثير من الأحيان سيتغير القياس في حين يبقى الوزن أكثر استقرارا مع استمرار حرق الدهون وبناء العضلات.

الخطوة 2

تمارين كارديو – Cardio Workout

نعم الحل في تمارين كارديو لذلك عليك اختيار التمرين أو نشاط ممتع وسهل ولا يشعرك بالملل عند أدائه بغض النظر عن الظروف. إن الحل السحري في ازالة الكرش وتصغير الثدي سويا هو ممارسة التمارين الرياضية بانتظام على مدار 5 أيام في الاسبوع لتحقيق الهدف.

الخطوة 3

حساب معدل ضربات القلب القصوى

تحتاجين إلى معرفة معدل ضربات القلب القصوى لضمان التمرن بما فيه الكفاية لحرق الدهون ولكي تستطيعي تحديد معدل ضربات القلب القصوى يجب طرح العمر من 220 فاذا كان العمر 45 سنة فإن معدل ضربات القلب القصوى هو 220 – 45 = 175

الخطوة 4

حساب  اللياقة البدنية

يجب معرفة الأنشطة والتمارين الرياضية التي ترفع معدل ضربات القلب القصوى لحرق الدهون والتي تقدر بـ 50-70% من معدل ضربات القلب للتمرين الخفيفة ومن 70-80% من معدل ضربات القلب للتمارين المتوسطة وتتمثل في تمارين Cardio.

بالنسبة للمثال السابق ستكون معدل ضربات القلب بالنسبة للتمارين الخفيفة هي 88 حتي 123 نبضة في الدقيقة أما بالنسبة للتمارين المتوسطة سيكون معدل ضربات القلب 123 حتي 140 نبضة في الدقيقة.

الخطوة 5

ممارسة التمارين الرياضية

إن لم تمارسي تمارين الايروبكس من قبل فابدئي ببطئ ولا تزيدي فترة التمرين عن 20-30 دقيقة ومن ثم تدرجي لتصبح 45 دقيقة وأن تبدئي بتمارين الاحماء ومن ثم تمارين Cardio.

الخطوة 6

التحقق  من معدل ضربات القلب أثناء التدريبات

يمكن القيام بذلك عن طريق ارتداء ساعة لمراقبة عدد ضربات القلب وأخذ الملاحظات أثناء التدريب. عدي ضربات القلب لأكثر من 10 ثوان واضربيها في 6.

الخطوة 7

ضبط كثافة التمرين حسب الحاجة

إذا كان معدل ضربات القلب لا يقل عن 50% أي حوالي 88 نبضة في الدقيقة في هذه الحالة يجب زيادة كثافة التمارين لزيادة حرق الدهون. كلية الطب بجامعة هارفارد توضح انه بالامكان حرق دهون البطن وتصغير الثدي بسهولة إلى حد ما مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

الخطوة 8

متابعة التدريبات

يمكن استخدام جدول بيانات لمتابعة التدريبات حتى تستطيعي التأكد من تحقق الأهداف المرجوة من ممارسة التمارين الرياضية ولمعرفة التمارين التي تساعدك على حرق الدهون والتخلص من التمارين التي لا تعمل على حرق الدهون.

الخطوة 9

إعادة فحص القياسات أسبوعيا

قد تجدي أنه من المفيد أخذ قياسات في نفس الوقت من اليوم والأسبوع وقد تكونبن أقل عرضة للانتفاخ في الصباح وهذا يعطيكي تقييم أكثر دقة لمحيط الخصر وقياسات الصدر.

الخطوة 10

التدريب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع

عندما تصبحين أكثر قوة عليك زيادة كثافة التمارين حتى تستطيعي الاستمرار في حرق الدهون في منطقة البطن وازالة الكرش وتصغير الثدي.

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

Comments

comments

Leave a Comment