اسرع طريقة لانقاص الوزن مواضيع مميزة

طرق ازالة الكرش وتنحيف الذراعين والفخذين بدون عملية

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

تمارين Cardio

Lose Fat Without Surgery

قد تستطين التخلص من الدهون في الذراعين والفخذين وازالة الكرش بدون عملية أو جراحة والسبيل الى ذلك هو ايجاد طريقة لحرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم والتي يمكن تحقيقها عن طريق تخفيض السعرات الحرارية واتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية.

هل تعليمن إن خسارة 500 جرام من وزن الجسم تحتاج لحرق 3500 سعر حراري ولكنها غير مرتبطة بمنطقة معينة في الجسم تبدأ الخلايا الدهنية في الذوبان أينما تواجدت. إن كانت لديك أي مشاكل صحية يجب التحدث الى الطبيب قبل البدء في نظام لانقاص الوزن.

الخطوة 1

كوني نشيطة على مدار اليوم – ابدئي اليوم بجولة سريعة من المشي حول المنزل وإن كانت مدرسة الأبناء قريبة من المنزل يمكن الذهاب اليها مشيا وركوب الدراجة في وقت الفراغ أو الرقص عند مشاهدة التلفاز والمشي بخطوات سريعة عند التحدث في الهاتف.

الخطوة 2

إن ممارسة التمارين الرياضية مثل الركض والسباحة ونط الحبل والرقص أو أي رياضة تنافسية لمدة 60 دقيقة يوميا مفيدة جدا لصحة القلب وتساعد على انقاض الوزن 4 كيلو في الشهر.

الخطوة 3

اهتمي بالتمارين الرياضية التي تعمل على تحريك وتدريب جميع أجزاء الجسم مثل اليوجا وتمرين الضغط وتمرين القرفصاء مع القفز التي تستهدف الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

شدي عضلات البطن عند أداء تمارين رياضية وكلما استطعت ذلك فهي تساعد على تقوية عضلات البطن واستقامة الظهر. إن نمو نسيج العضلات في الذراعين والبطن والفخذين تعمل على حرق الدهون في تلك المناطق وترفع عملية التمثيل الغذائي.

الخطوة 4

استبدال الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بأطعمة صحية غنية بالألياف الطازجة مثل الفواكة والخضراوات الطازجة ومنتجات الحبوب الكاملة الغير محلاة والفول والعدس والبذور والمكسرات في الوجبات الرئيسية والخفيفة. هذه الأطعمة الصحية تملأ المعدة وتقلل الشعور بالجوع ولا تحتوي على السكر والدهون المشبعة.

الخطوة 5 

عودي نفسك على الاسترخاء واجعليه سلوك يومي وتخلصي من كل المغريات من الحلوى والوجبات السريعة في المنزل أو العمل وتنفسي بعمق قبل تناول الوجبات الخفيفة واسألي نفسك إن كنت تشعرين فعلا بالجوع أو تأكلين لأسباب عاطفية كالحزن أو الفرح وغيرها. احرصي على عدم تناول الطعام بلا وعي وركزي في كل قضمة تتناولينها من الطعام.

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterPin on PinterestShare on Google+Share on StumbleUponShare on TumblrShare on LinkedInEmail this to someone

Comments

comments

Leave a Comment